النجم الكامروني صامويل إيتو: “تونس يجب أن تحلم بالفوز بالمونديال و بإمكانها ذلك”

قال النجم السابق للمنتخب الكاميروني وسفير كأس العالم قطر 2022 صامويل إيتو في ندوة صحفية اليوم الإثنين 17 أوت 2020، “إنّ تونس يجب أن تحلم بالفوز بكأس العالم وبإمكانها ذلك، لأنها تمتلك كل شي”، حسب قوله. 

وأضاف سفير مونديال قطر 2022 أنه على المنتخبات الأفريقية أن تحلم بالفوز بالمونديال فالحلم هو بداية كل نجاح، مضيفا أنه يتمنى مشاركة تونس في المونديال القادم في قطر وليس فقط للمشاركة بل لتحقيق نتائج ممتازة.

كما تحدث إيتو عن تحضيرات قطر لكأس العالم، مؤكدا أنّها جاهزة حتى لو تم تنظيم المونديال غدا لأنها تمتلك عديد الملاعب والبنية التحتية الممتازة.

وقال نجم الكرة الكاميرونية إن جائحة كوفيد 19 لم ولن تمنع قطر من مواصلة العمل لتنظيم مونديال فريد من نوعه، فالهدف أن تكون النسخة القادمة مثالا يحتذى به وأن تكون الأفضل في تاريخ كأس العالم. وتابع ”فرغم جائحة كورونا قطر تأقلمت مع الظروف الصحية ونجحت في حماية العاملين ومواصلة أشغال ملاعب المونديال”.

وأفاد صامويل ايتو بأ نّ البطولة العربية التي تنظمها الفيفا وقطر في نهاية العام القادم ستكون فرصة للاعبين المحليين لإثبات جدارتهم بأزياء منتخباتهم وكذلك فرصة للمدربين للاكتشاف جميع اللاعبين استعدادا لكأس العالم.

%d مدونون معجبون بهذه: